جميع المسلسلات و الأفلام
إستمتع !

    مشاهدة فيلم Rio 2 (2014) مدبلج

    مشاهدة فيلم Rio 2 (2014) مدبلج
    مشاهدة فيلم Rio 2 (2014) مدبلج , special4shows , best animation movies , 2014 movies , 2014 best movies , أفلام أجنبية ، فيلم أجنبي ، فيلم أونلاين أفلام أونلاين ، فيلم أون لاين ، فيلم أون لاين ، فيلم مترجم ، أفلام مترجمة ، فيلم مدبلج ، أفلام مدبلجة  , أفلام كوميدية ، أفلام كوميدية ، فيلم كوميديا ، فيلم كوميدي , افلام انيميشن,افلام كرتون,انيميشن,افلام,انمي,كرتون,فيلم انيميشن,فيلم,افلام انيميشن مدبلجة,افلام انيميشن مترجمة,رسوم متحركة,افلام كرتون قديمه,أفلام كرتون,أفلام,افلام كارتون,افلام كرتون اطفال,فلم كرتون,فيلم كرتون,فلم انيميشن,افضل افلام , فيلم ريو 2 , rio 2,rio,rio 2 (film),rio 2 full movie,movie,rio 2 trailer,rio movie,rio full movie,rio 2 movie,rio 2 (movie),rio 2 trailer 2014,rio 2 best scene,movies,rio 2 characters,rio 2 full movie hindi,rio 2 full movie youtube,rio 2 full movie in hindi,rio 2 full movie download,rio 2 full movie gomovies,rio 2 full movie 123movies,rio 2 full movie putlockers,rio 2 full movie kisscartoon

    • بلو وجول وأطفالهما الثلاثة يتركون عالمهم السحري في (ريو دي جانيرو) من أجل الذهاب في رحلةٍ مليئةٍ بالمغامرات إلي أعماق أدغال الأمازون. يمضي الصغار مع والديهما في تلك الرحلة من أجل رؤية باقي أفراد العائلة. تتعرف العائلة في رحلتها علي كثيرٍ من الشخصيات الجامحة. وعلي بلو الآن التغلب علي أكبر مخاوفه وهي رؤية حماه. تجد جول والدها الذي لم تره منذ فترةٍ طويلةٍ للغاية، وتكتمل سعادة العائلة. ولكن واهمٌ من يتخيل أن الرحلة سوف تقتصر فقط على المرح واللعب والسعادة. حيث يأتي نايجل إليهم رغبةً في الانتقام متوعدًا رد الصاع صاعين. وعلي الأصدقاء الآن التكاتف معًا من أجل الفوز عليه مرةً أخرى.

    • الاسم : Rio 2
    • القصة : بلو وجول وأطفالهما الثلاثة يتركون عالمهم السحري في (ريو دي جانيرو) من أجل الذهاب في رحلةٍ مليئةٍ بالمغامرات إلي أعماق أدغال الأمازون. يمضي الصغار مع والديهما في تلك الرحلة من أجل رؤية باقي أفراد العائلة. تتعرف العائلة في رحلتها علي كثيرٍ من الشخصيات الجامحة. وعلي بلو الآن التغلب علي أكبر مخاوفه وهي رؤية حماه. تجد جول والدها الذي لم تره منذ فترةٍ طويلةٍ للغاية، وتكتمل سعادة العائلة. ولكن واهمٌ من يتخيل أن الرحلة سوف تقتصر فقط على المرح واللعب والسعادة. حيث يأتي نايجل إليهم رغبةً في الانتقام متوعدًا رد الصاع صاعين. وعلي الأصدقاء الآن التكاتف معًا من أجل الفوز عليه مرةً أخرى.
    • الترجمة : مدبلج
    • المدة : 01:41:12
    • التقييم : 6.3 من 10
    • اللغة : الانجليزية - الولايات المتحدة الامريكية
    • التصنيف : G - للمشاهدة العامة, مناسب لجميع الاعمار
    • المخرج : Carlos Saldanha
    • سنة الانتاج : 2014

    تحميل الفيلم : إختر الجودة المناسبة لك